سياسة استرداد المبالغ

تتيح منصة ڤيبي إمكانية إرجاع الطرود خلال فترة 15 يوماً من استلامكم لها إذا كانت المنتجات داخلها قابلة للإرجاع. ولا يجوز، وتحت أي ظرف كان، إرجاع المنتجات غير القابلة للإرجاع. ولن تتم الموافقة على إرجاع المنتج حتى يتم إعلام المستهلك بأنه قابل للإرجاع.

وقد تستغرق عملية إرجاع المنتج فترة تصل إلى الأسبوع حتى وصوله إلينا بناءً على مكان إقامتكم. ونرجو منكم منحنا مهلة تصل إلى يومي (2) عمل بعد وصول المنتج الذي قمتم بإرجاعه لاستلامه ومعالجته في مستودعاتنا. وقد يستغرق استرداد الأموال فترة تتراوح بين سبعة (7) إلى أربعة عشر (14) يوم عمل ليتم إيداعها في حساباتكم بعد استكمال عملية الإرجاع. وتحدد حالة العنصر الذي تم إرجاعه قيمة المبلغ المالي المسترد، حيث يتم قبول العناصر التي تتوافق مع المعايير التالية فقط على أنها قابلة للإرجاع.

الشروط العامة التي تنطبق على العناصر المرتجعة:

تحتفظ منصة ڤيبي بحق إعادة المنتج إلى المستهلك في حال عدم امثتال ذلك المنتج لأي شروط أو قواعد حددتها المنصة. وإذا تعذّر إرجاع السلع فلن يكون العميل مؤهلاً لاسترداد أي مبالغ، وسنقوم بإجراء محاولتين (2) لإعادة المنتج إلى العميل إذا تم رفض طلب إعادته في أي وقت. وفي حال فشل محاولات تسليم المنتج، فإننا سنقوم بتخزينه في مركز التسليم التابع لنا لمدة ثلاثة (3) أيام عمل. ويمكن للعميل، خلال ثلاثة (3) أيام عمل بعد إخطاره بمحاولة التسليم الأخيرة، تقديم طلب لإجراء محاولة تسليم إضافية إلى فريق عملنا المتخصص بخدمة العملاء. ويمكننا ترتيب محاولة التسليم الأخيرة خلال فترة يومي (2) عمل إذا تلقينا طلباً من العميل لإجراء محاولة ثانية خلال ثلاثة (3) أيام عمل من المحاولة الأخيرة التي تم إخطار العميل بها. وإذا أخفقت هذه المحاولة أيضاً، فسيتم إرسال المنتج للتصفية، ولن يتمكن العميل من تقديم طلب لتسليم المنتج مرة أخرى.